كيف اتخلص من سمنة الارداف؟ الحل بالصور المتحركة

دروس في الرجيم.درس تعليم القضاء علي الدهون و تنحيف الارداف المترهلة. وتخسيس حجم المؤخرة و الارداف بالصور المتحركة.

تعاني الكثير من الفتيات و السيدات من سمنة الأرداف (الفخذين) و هذا قد يرجع إلى عوامل عدة من بينها العوامل الوراثية المتصلة بالجينات و هناك عامل آخر هو عدم ممارسة الرياضة و بالتالي عدم حرق المزيد من السعرات الحرارية و خاصة إذا كان عملها مكتبياً يتطلب الجلوس لفترات طويلة!

أما ترهلات الأرداف فإنها قد تحصل للمرأة إما بسبب الحمل و الولادة و اكتساب المزيد من الكيلو غرامات التي تُبرز بعض اعضاء جسدها و منها بالطبع الأرداف حيث يتراكم الدهن بها , أو نتيجة لاتباع نظام غذائي غير سليم مع عدم الانتظام أو اهمال ممارسة نشاط رياضي يجعل جسمها في شكل متناسق و جذاب.


و الجدير بالذكر أن انظمة الحمية (الريجيم) ليست كافية لأن تفقد المرأة الدهون من منطقة أردافها , و لكن ينبغي أن تمارس رياضة تعمل على حرق الدهون في هذه المنطقة.
ولتحقيق الاستفادة الكاملة من ممارسة الرياضة عليكِ مراعاة بعض الأمور وخاصة عند ممارسة الرياضة بالمنزل فعلى سبيل المثال يفضل اختيار مكان واسع ومناسب مع الحرص على ارتداء ملابس قطنية مناسبة لامتصاص العرق ويستحسن أن تكون التدريبات على أرض مستوية مكسوة بالسجاد أو الفرش الخاص بالتمارين , و لكي تحصلي على النتائج المرجوة قومي بممارسة الرياضة يومياً لمدة 30-45 دقيقة مع التقليل من كمية السعرات الحرارية التي تتناوليها يومياً.

و هنا نوضّح لكِ بالصور المتحركة كيفية ممارسة التمارين الخاصة بسمنة و ترهلات الأرداف :

بالصور كيف تتخلصي من سمنة الارداف

التمرين الأول



التمرين الثاني



التمرين الثالث



التمرين الرابع



التمرين الخامس


التمرين السادس



التمرين السابع


التمرين الثامن


بالصور المتحركة كيفية ممارسة التمارين الخاصة بسمنة و ترهلات الأرداف

0 الردود:

إرسال تعليق

 

دروس Copyright © 2011 | Template design by O Pregador | Powered by Blogger Templates