احذري..هذه الاشياء و الاساليب مدمرة للبشرة

معظم السيدات يستعملن اساليب و عادات عند العناية بالبشرة متوهمات أنها الأمثل لصحة البشرة على الرغم أن ذلك عكس الحقيقة تماما. وإليك بعض دروس العناية بالبشرة و الجلد.

عدم استخدام الزيت على البشرة.


كثراً ما نسمع جملة " لا تضعي الزيت على بشرتك حتى لا تظهر البثور" على الرغم من ان الخبراء أكدوا أن استخدام الزيت على البشرة من أفضل طرق العناية بها خاصة الدهنية. لأن الزيوت الطبيعية تعمل بطبيعتها على علاج البشرة الدهنية وتعمل على الحد من عملية إفراز البشرة للزيوت بشكل زائد. ذلك إلى جانب أن أغلب هذه الزيوت- الأساسية- تحتوي على مواد محاربة وقاتلة للبكتيريا التى تسبب ظهور البثور من الأساس.
Continue lendo

وداعا للمستحضرات الكيميائية: اليكي طريقة سهلة ومضمونة للحصول على شعر براق لامع

دروس العناية بالشعر, تصفيف الشعر, ابتعدي عن المستحضرات الكيميائية، و احصلي على البريق المطلوب لشعرك بطريقة آمنة بالليمون والبابونج وصفة طبيعية.
لمعان الشعر هو الغاية و المطلب ، خصوصا في الافراح و المناسبات والأعياد

، بعضنا قد يلجأ لمستحضرات التجميل متأثرا بالدعاية التلفزيونية، وبعضنا يلجأ للطبيعة المجربة الآمنة، "هي" تقدم لك اليوم طريقة سهلة ومضمونة النتائج للحصول على شعر براق لامع، فتابعينا:
Continue lendo

اللجنة العليا للانتخابات



قامت اللجنة القضائية العليا للإنتخابات بعمل موقع الكترونى لانتخابات مصر وهو يشمل كل شىء عن الانتخابات للناخب والمنتخب ويمكنكم متابعة الانتخابات عن طريقة ايضا وتسجيل المصرين المغتربين فى الخارج  أنتخابات مصر

هنشرح ليكم دلوقتى أزاى تستعلم عن لجنتك الانتخابية
Continue lendo
 

دروس Copyright © 2011 | Template design by O Pregador | Powered by Blogger Templates