ماذا تعلم عن الفوائد العامة و الطبية لفاكهة الكيوي


معلومات عن الكيوي.الفوائد العامة لفاكهة الكيوي

يقول خبراء التغذية ان فاكهة الكيوي غنية جداً بفايتمين c فكل 100 جرام يحتوي على 200 إلى 300 ملجرام من الفايتامين، بينما فاكهة البرتقال تحتوي على 50 ملجرام في كل 100 جرام ويحتوي الكيوي أيضاً على أملاح الفسفور، البوتاسيوم، الحديد.
ويرى خبراء التغذية ان الكيوي تغطية حاجة الجسم من فايتامين c، ومن أهم فوائدها التالية :
Continue lendo

ماهي فاكهة الكيوي و فائدتها في انقاص الوزن و تخفيض نسبة الكوليسترول

دروس تعليمية في تعريف ثمرات الفاكهة. فوائد الفاكهة. ماهي ثمرة او فاكهة الكيوي

تعريف الكيوي

الكيوى نبات شجيرى ثنائى المسكن احادى الجنس معمر من 30-40 سنة متسلق غزير النمو متساقط الاوراق ازهاره المؤنثة مفردة ذات مبيض ضخم عليه اوبار كثيفة والازهار المذكرة كبيرة الحجم تتجمع الاسدة على شكل باقة ثماره بيضاوية الشكل مزغبة ذات لون كستنائى ومن الداخل لحمية لها لون الزمرد الاخضر مع خطوط سوداء شعاعية تحوى بذورا قابلة للاكل بطعم يشبه مزيج الفريز والأناناس.
Continue lendo

شركة سامسونغ تقاضي آبل لمنع تسويق آي فون 5 في الأسواق


قررت شركة الالكترونيات الكورية الجنوبية "سامسونغ" مقاضاة منافسها الأميركي "آبل" في المحاكم لمنعه من طرح هاتف "آي فون 5" في الأسواق، على ما أفادت صحيفة "مايل" الاقتصادية اليومية في كوريا الجنوبية.

ويتواجه المصنعان اللذان يسوقان الهاتفين متعددي الوظائف "آي فون" (آبل) و"غالاكسي أس" (سامسونغ) والجهازين اللوحيين "آي باد" (آبل) و"غالاكسي تاب" (سامسونغ) في معركة قضائية دولية، ويتبادلان الاتهامات بتزوير التكنولوجيا والتصاميم.


Continue lendo
 

دروس Copyright © 2011 | Template design by O Pregador | Powered by Blogger Templates