التداوي بالاعشاب لضغط الدم المرتفع


هناك عوامل عامة لها تأثير سلبي على مستويات ضغط الدم مثل السمنة والافراط في تناول الملح والافراط بشرب الكحول وكذلك قلة النشاط والحركة، ورغم ان هناك علاجاً بالعقاقير يوصف من قبل الأطباء إلا ان الغذاء قد يكون أحد أسباب الوقاية وكذلك علاجه - باذن الله -

وينصح للوقاية من ضغط الدم الاقلال من تناول الدهون المشبعة (مثل السمن البري، الزبدة والقشطة" وكذلك الابتعاد عن الأغذية عالية الكوليسترول مثل المخ، والكبدة واللحوم الحمراء. وهذا الاحتياط يؤدي إلى انقاص والحد من خطر حدوث أمراض القلب والأوعية، كما ان استهلاك الكحول له تأثير مباشر برفع الضغط كذلك لابد من زيادة تناول الخضار والفواكه والبقول "فول وعدس" وكذلك الحبوب الكاملة "البر" وينصح باستهلاك منتجات الألبان قليلة أو بدون دسم.
Continue lendo

علاج ضغط الدم المنخفض باستعمال الاعشاب


تعريف ضغط الدم المنخفض

ضغط الدم المنخفض هو الحالة التي تجري فيها دورة الدم في الجسم تحت ضغط اقل من الضغط الطبيعي للانسان.
وضغط الدم المنخفض عبارة عن اصطلاح وتعريف نسبي يكون تحديده مرهوناً بالشخص الذي يحدث له هذا النوع من المرض واذا لم يصاحب ضغط الدم المنخفض اعراض اضافية مثل الاغماء او نوبات الدوخة (الدوار) مابين حين وآخر مما يصعب على المختص علاجه فانه لايعد ضاراً بالصحة. وفي معظم الحالات يعتبر ضغط الدم الانقباضي الذي ينقص عن 100ملم من الزئبق يعد ضغطاً منخفضاً في حدود النطاق السوي لضغط الدم في الجسم.
Continue lendo

شرح برنامج Glary Utilities PRO v2.37.0 لصياتة و حماية جهاز الكمبيوتر

دروس تعليم شرح البرامج .Glary Utilities PRO v2.37.0لتنظيف و تسريع جهاز الكمبيوتر
Glary Utilities PRO v2.37.0 هذا البرنامج يغنيك عن العديد من البرامج
التي تستخدمها لحل المشاكل اليومية التي تواجهها بإستخدامك للحاسوب فهو يقوم بتنظيف الحاسوب من الملفات المؤقتة و المعطوبة
و التي قد تؤثر علي إستخدامك للحاسوب من ناحية السرعة و أيضا من خلال هذا العملاق تستطيع إصلاح جميع المشاكل في مكتب 
التسجيل و هو الأهم في الحاسوب لضمان تشغيل البرامج و التطبيقات بصورة صحيحة و سريعة و أيضا يقوم بعمل مسح كامل و شامل
لجميع أخطاء الحاسوب ,
Continue lendo

وصفات و علاجات أنجلينا جولي وديمي مور نجمات هوليوود في مكافحة الشيخوخة

مؤكد أن الاهتمام و العناية بالبشرة من أبجديات مكافحة علامات التقدم في العمر التي يشكل الوجه أولى جبهاتها. لذلك تجد نجمات هوليود يقدن هذه المسيرة للعناية بالوجه أو الجسم أو الشعر؛ طمعًا في احتباس الشباب رهينة لأطول فترة ممكنة.
وبناء على هذا التحدي اللا منتهي للزمن والوقت، تبادر تلك النجمات في اللجوء إلى علاجات قد تكون مقززة في بعض الأحيان لكنها تعطي نتائجها؛ إذ تراهن يكررن العملية مرارًا وتكرارًا للحصول على مبتغاهن.
Continue lendo

سمية الخشاب بعد وادي الملوك في شفيقة ومتولي2012


تقوم الفنانة المصرية سمية الخشاب حالياً بعقد جلسات عمل مكثفة مع المخرج حسني صالح للاتفاق لي كافة الخطوط العريضة للمسلسل الجديد "شفيقة ومتولي"المأخوذ عن الفيلم بالعنوان نفسه الذي قدّمته سعاد حسني وأحمد زكي
Continue lendo
 

دروس Copyright © 2011 | Template design by O Pregador | Powered by Blogger Templates