مشاكل ومتاعب وعلاج آلام الأذن عندالأطفال

شارك هذا الموضوع مع اصدقائك


لماذا بصاب الكثير من الأطفال بآلام و أوجاع في الأذن؟
أحد اسباب وجعِ الأذن عند الأطفال عدوى في الأذن تعرف باسم التهاب الأذن, وقد يحدث أيضاً لأن قنواتهم السمعيةَ أصغر وأقصر من أولئك في البالغين .
هذا وقد كشفت الدراسات بأن أكثر من ثلاثة أرباع من الأطفال يعانون من عدوى الأذن بعد ميلادهم الثالث وتقريباً نصف الأعداد المسجلة كانوا مصابين بثلاثة إلى أربع إصابات قبل أن يتموا عمر ثلاثة سنوات.

Continue lendo

متاعب الشعر في ما بعد سن الثلاثين

شارك هذا الموضوع مع اصدقائك
مشاكل الشعر و طريقة الاعتناء به
يبدأ الشعر في الثلاثين بالجفاف حيث يقل إفراز الزيت من الغدد الدهنية، والمعالجة المنتظمة بمكيفات الشعر من شأنهما أن تحسن صحته, ويحتمل أن يكون الجفاف نتيجة التفتيح والصباغ و التمويج المتكرر عبر السنين, لذلك من المهم إعادة تكييف الشعر،حيث أن المواد الكيمائية القوية تكون قد جردته من زيته الطبيعي ورطوبته، وتركت جذوعه هشة تفتقر إلى اللمعان.

Continue lendo

كيف تشتري عطور اصلية و ليست مقلدة؟

 شارك هذا الموضوع مع اصدقائك


هل تعرف الاختلاف بين العطور الأصلية و العطور المقلدة؟

هل حدث واشتريت أحد العطور على أنه عطر أصلي ثم اتضح أن ذلك العطر مقلد؟ وقع الكثير من الناس في هذه المشكلة، خصوصا أنه ليس من السهل تمييز العطر الأصلي من العطر غير الأصلي؛ خاصة إذا كنت تشترين هذا العطر لأول مرة، كما أن التقنيات الحديثة المستخدمة في التقليد تجعل هذه العطور المقلدة تبدو كالأصلية. لكن مع ذلك هناك بعض الطرق التي تساعدك على تمييز العطور غير الأصلية:

Continue lendo
 

دروس Copyright © 2011 | Template design by O Pregador | Powered by Blogger Templates