ريجيم النشويات لتخسيس الجسم 3 كيلو في الاسبوع




دروس في الريجيم و تنزيل الوزن


لإنقاص الوزن أو الحصول على جسم رشيق في وقت قياسي ليس الإعتداء على حق الجسم في نيل حاجاته الأساسية من بعض المواد الضرورية كالنشويات فيعلن الحرب على المكرونة والأرز وكل ما له علاقة بهذه المواد المتهمة بمضاعفة الوزن.


Continue lendo

ابتعدي عن الاخطاء الشائعه عن المكياج





دروس لعدم الوقوع في اخطاء المكياج

تكررغالبية النساء الأخطاء في المكياج و التي باتت معروفة، وهي التي تجعل بشرتك تبدو أسوأ بدلاً من أن يتحسن حالها مع المكياج، تعرّفي إلى أهم 5 منها وحاولي تجنبها.

1- مكياج رائع على بشرة متعبة
كثيرات هن من يعتقدن أن المكياج كفيل بإخفاء كل شيء. ولكن تخيلي لو أن بشرتك مشرقة ومعتنى بها، في هذه الحالة سيكون المكياج فقط لإبراز المخفي من جمالها وليس لإخفاء عيوبها. اعتني ببشرتك أولاً ثم فكري بالمكياج.


Continue lendo

أحدث موضة مع مكياج عيون القطة لخريف 2011-2012




دروس عمل مكياج الخريف 

هناك فرق بين مكياج الخريف والشتاء و باقي فصول السنة حيث تحتاج هذه الفصول إلى الألوان الدافئة لتخفف عليك برد الشتاء، تقدم ماركة ديور مجموعة من أشكال المكياج المختلفة المستوحاة من الجمال الإنجليزي حيث تحمل الملامح مكياج خفيف لبشرة صافية بينما يخالفها الفم المزين بالأحمر الداكن والعينان يتمتعان بالظلال السوداء فوق الأخضر أو البني الترابي أو الأزرق الليلي الأنيق.

Continue lendo

البيروني الفلكي و الطبيب و المهندس/ علماء العرب و المسلمين




الاسم: محمد بن أحمد،

الميلاد: ولد في خوارزم سنة 362 هجرية وفيها توفي سنة 440 هجرية، اشتهر بالفلك والرياضيات والهندسة والطب.

حياته:

هو محمد بن أحمد المكنى بأبي الريحان البيروني، ولد في خوارزم عام 362 هـ. ويروى أنه ارتحل عن خوارزم إلى كوركنج، على أثر حادث مهم لم تعرف ماهيته، ثم انتقل إلى جرجان. والتحق هناك بشمس المعالي قابوس، من سلالة بني زياد. ومن جرجان عاد إلى كوركنج حيث تقرب من بني مأمون، ملوك خوارزم، ونال لديهم حظوة كبيرة. ولكن وقوع خوازم بيد الغازي سبكتكين اضطر البيروني إلى الارتحال باتجاه بلاد الهند، حيث مكث أربعين سنة، على ما يروى. وقد جاب البيروني بلاد الهند، باحثاً منقباً، مما أتاح له أن يترك مؤلفات قيمة لها شأنها في حقول العلم. وقد عاد من الهند إلى غزنة ومنها إلى خوارزم حيث توفي في حدود عام 440 هـ.
Continue lendo
 

دروس Copyright © 2011 | Template design by O Pregador | Powered by Blogger Templates