موسوعة جينيس و صاحبة اطول اظافر في العالم



انضمت المغنية الاميركية كريس والتون الي موسوعة غنينيس للارقام القياسية بفضل اظافرها التي يبلغ طولها الاجمالي ستة امتار تقريبا، وهي الاطول في العالم.

Continue lendo

صور قصر السلطان حسن أغنى رئيس دولة بالعالم





 يعتبر قصر السلطان حسن أكبر وأفخم قصر في العالم حيث يحتوي يتكون من 1788 غرفة وبعض الموجودات مرصعة بالذهب والألماس،257 حماما وموجودات مرصعة بالذهب والفضة،وجراج يتسع إلى 110 سيارة ويحتوي قصره 650 لوحة ... أقل لوحة لا تقل عن 150.000 ألف يورو

Continue lendo

تعليم طريقة عمل يبتزا البطاطس

دروس تعليم الطبخ. الطهي

شرح كيفية عمل البيتزا

خطوات عمل البيتزا بالبطاطس

Continue lendo

فوائدعسل النحل واهميه اكله خاصة للمرأة الحامل




دروس و نصائح في التغذية للمرأة الحامل
عسل النحل من افضل الاغذية على الاطلاق التي يمكن استخدامها اثناء الحمل للمرأة الحامل لما يحتويه على أغذية مهمة جدا لنمو الجنين
 يعتبر عسل النحل من افضل الاغذية على الاطلاق التي يمكن استخدامها اثناء الحمل وذلك نظرا لقيمته الغذائية.
فاذا اخذنا قيء الحمل والغثيان والدوخة المصاحبة للحمل في اشهره الاولى، نجد ان ثلاث ملاعق عسل عند استيقاظ السيدة الحامل صباحا وقبل نزلها من السرير يضمن لها يوما خاليا من المشاكل.

Continue lendo

جمال و لمعان الشعر و اسرار نبات الصبار





 الوصفات الطبيعية للصبار لتحسين حالة البشرة والشعر
 ذكر أن الملكة كليوباترا كانت تدلك وجهها يوميا بعصارة أوراق الصبار، كما كانت الإمبراطورة جوزفين زوجة نابليون تنظف بشرتها بعصارته مخلوطة باللبن. واشتهر هذا النبات عند القدامى بنبتة «الخلود» أو «المعجزة»، وكثر ذكر مزاياه التي تقي من التجاعيد وتعالج بعض الأمراض، في أوراق البرديات ونقوش جدران المعابد. وجاء العلم الحديث ليؤكد كل هذا وأكثر.

Continue lendo
 

دروس Copyright © 2011 | Template design by O Pregador | Powered by Blogger Templates