الكشف عن سر رشاقة نجمات العالم و الأثرياء و المشاهير

ما هو السر وراء رشاقة الأثرياء ونجمات هوليوود؟
سؤال يشغل بال الملايين من النساء، ومؤخرا أجابت عليه خبيرة تغذية أمريكية شهيرة في كتاب تحت عنوان "كيف ينحف الأغنياء" How the rich get thin وتبعته بكتاب ضم خطة لحمية يلتزم بها العديد من نجمات السينما العالمية بعنوان "خطة تغذية خبيرة بارك أفينيو" PARK AVENUE'S

PLAN.

وتشرح لك كيف يكافيء الأثرياء أنفسهم بطعام شهي بينما يحافظون على الإلتزام بالحمية.

3 مراحل

ينقسم برنامج هذه الحمية إلى 3 مراحل

الأولى: صارمة تهدف إلى منحك دفعة ولهذا يجب أن تتقيدي بهل بشكل دقيق وملتزم. فلمدة 3 أيام تأكلين طعاما يضم نسبة عالية من البروتين في وجبات منخفضة السعرات الحرارية. وتشربين كمية كبيرة من المياه على مدار اليوم. ويفترض أنك ستلاحظين إنخفاضا مباشرا في وزنك حيث يتخلص جسمك خلالها من المياه المحتبسة به.

الثانية: تكون الحمية خلالها أقل صرامة ويتكون غذاؤك من كمية كبيرة من البروتين مثل السمك والدواجن والبيض والألبان ومنتجاتها. ويتكون نظامك الغذائي اليومي من 3 وجبات و3 وجبات سريعة خفيفة snacks مثل حمص بزيت الزيتون أو بعض المكسرات أو جبن قليل الدسم أو فاكهة بشرط ألا تزيد عن قطعتين في اليومأو خضروات أو لبن زبادي قليل الدسم و1200 ملليغرام من الكالسيوم. وتستمري على هذا النظام حتى يصبح وزنك أزيد من الهدف الذي تسعين إليه ب5 أرطال.

الثالثة: يمكنك أن تصبحي أقل تقيدا وتبدئي في إدخال أغذية جديد إلى حميتك. ففي الأسبوع الأول من هذه المرحلة يمكنك تناول دجاج عضوي طازج مشويا أو في الفرن. وفي الأسبوع الثاني يمكنك إضافة الفاكهة وفي الثالث أضيفي بعض الحبوب إلى حميتك مثل العدس واللوبيا والفاصوليا الجافة. وفي الأسبوع الرابع يمكنك إضافة البطاطا الحلوة والخضروات إلى قطعة الدجاج المشوي التي كنت تكتفين بتناولها. وإذا لاحظت أن وزنك عاد إلى الزيادة أوقفي فورا نوع الطعام الذي تسبب في ذلك.

0 الردود:

إرسال تعليق

 

دروس Copyright © 2011 | Template design by O Pregador | Powered by Blogger Templates