احدث موضة لفساتين الزفاف 2012 للعرائس

صور احدث فساتين زفاف 2012 - موضة فساتين الفرح الفرنسية 2012‏.اجدد فساتين افراح 2012 - فساتين عرائس .فساتين فرح 2012 ,صور فساتين زفاف . موضة فساتين العرائس‏.

احدث فساتين الخطوبة.صور فساتين خطوبة 2012.موضة ‏ فساتين زفاف ملكية . احدث تشكيلة لفساتين الزفاف2012
مجموعة راقية من فساتين الزفاف بتصاميم مميزه تناسب أناقتك لموضة عام 2012.آخر موديلات الفساتين  الفاخره لموضة 2012


اكد احد مصممي الأزياء والسواريهات ، أنه لا يوجد موضة محددة لألوان وتصميمات فساتين العروس سواء كانت خطبة أو زفاف، وأيضا السواريهات، فالموضة تطلق أحيانا موديلات وألوان لا تليق بمن ترتديها، فعلى سبيل المثال هناك ألوان قد تظهر موضة، ولكنها لا تناسب أصحاب البشرة القمحية والسمراء، وهن يشكلن شريحة كبيرة من الفتيات المصريات، كما أنه قد يظهر لون فاتح ولا يلائم البشرة البيضاء.



ويتابع قائلا: على كل فتاة اختيار اللون والتصميم الذى يتناسب مع درجة بشرتها وينسجم مع عوامل أخرى كطول وحجم العريس، كما يتناسب مع مختلف التفاصيل الأخرى كموعد إقامة الحفل الخطوبة أو الزفاف نهارا أم ليلا، وكذلك المكان يحدد لون وتصميم الفستان.



وأضاف  أن تصميمات 2010 كانت كلها الفستان الواسع "المنفوش"، أما عن 2011 فقد عاد التصميم المعروف بـ"ذيل السمكة" أو "التايباس"، وأخيرا 2012 سيظهر الخطين ليتماشوا معا المنفوش والتايباس.


وأشار المصمم إلى أن الفتاة صاحبة الجسم الممتلئ يفضل لها ارتداء الفستان الواسع "المنفوش"، يبدأ الوسع من الوسط لآخر الفستان حتى يغطى منطقة البطن والخصر والأرداف،




أما صاحبة القوام الرفيع فعليها ارتداء الفستان غير منفوش، لأن الفستان الواسع سيزيد من نحافتها أكثر.

هناك تعليقان (٢):

 

دروس Copyright © 2011 | Template design by O Pregador | Powered by Blogger Templates