دروس للمرأة لتكون حياتها مستقرة و هانئة


إن الرومانسية هي أسلوب حياة وطريقة تفكير تتسم بالإبداع بالجمال بالحب وبالحياة.. و هي تتجلى في ممارسات معينة تساهم في التخفيف من حدة الرتابة والملل، وإضفاء جو حالم في عش الزوجية فحاولي أن تخلقي جواً مفعماً بالرومانسية من خلال مايلي

 عليك أولاً أن تنظري إلى زوجك ليس على أنه زوج فقط، وإنما على أنه الحبيب والصديق، الأخ والأب وحتى الابن.. هذه المشاعر ستساعدك على إشاعة جو الرومانسية في حياتكما..



- يجب أن تعرفي وتوقني في داخلك أن الحب هو فعل إرادي، يمكننا أن تصنعينه في بيتك، فلا تتحججي بأن الطرف الآخر يقوم بممارسات تمنعك من حبه، أو أنه لا يقدم لك ما يجعلك تتفاعلين معه.. فيمكنك أن تصنعي الحب و تنشري عبقه من حولك.. وربما لن تأتي النتائج بالسرعة التي تتمنيها إلا أنها ستجدي في القريب العاجل .



- الكلمات الرقيقة بكل الأحوال فنحن نتكلم والحروف تخرج من أفواهنا، فلما لا ننتقيها بعناية، ونجعلها تحول العلاقة الزوجية لعالم من الحروف المتناغمة العذبة التي تشيع الفرح والحب وتأجج العواطف والمشاعر.

-  عليكِ القيام بالأفعال المحببة التي تعبر عن تلاقي عواطفكما وقلبكما وعيونكما.

- جهزي المنزل بين الحين والآخر ليلائم ليلة رومانسية مميزة تتألقين فيها لزوجك .

- انثري الزهور مختلفة الألوان في أرجاء المنزل، وإعطاؤها الفرصة لتتحدث بلغة عبقها عن حب لا ينتهي

- أضيئي الشموع ووزعيها بشكل متناغم يضفي أجواء دافئة من الرومانسية داخل المنزل .

- للعطر والبخور سحر خاص في تهدئة الأعصاب وإثارة المشاعر الطيبة.

- للهدايا طابعها الجميل الذي تضفيه على العلاقات الاجتماعية عموماً وبين الأزواج خصوصاً فقدمي له هدية ودعيها تخبره كم أنت تحبينه .

- ابتعدي عن كل ما يمكن أن ينغص جلستكما الشاعرية، كرنين الهاتف، والهواتف المحمولة و أرسلي الأطفال إلى بيت الجد .

- عودي بين الحين والآخر إلى الذكريات الجميلة في الأيام الأولى من الزواج,  فليس هناك مانع من أن تقوما برحلة سفر سوياً أنت وزوجك فقط، فاختاري البحر لتغوصا في أمواجه، وتبحرا في صفائه، بعيداً عن ماديات الحياة ومشاكلها.


0 الردود:

إرسال تعليق

 

دروس Copyright © 2011 | Template design by O Pregador | Powered by Blogger Templates