معلومات عن سيارات كاديلاك إسكاليد الجديد + صور

 
سيارات كاديلاك إسكاليدCadillac Escalade  تطوير رمز في عالم  السيارات الأمريكية 1- فريق عمل متميز :
الدقه في تحديد الأبعاد والعزل المحكم للصوت يساهمان في تأمين هدوء للمقصوره وتتوفر السلامه الشامله مع استخدام الفولاذ شديد الصلابه لتعزيز التحكم بالتأرجح والحمايه من الصدمات الجانبيه.

2- تطوير في نظام التعليق :
تزود إسكاليد الجديد بنظام تعليق أمامي جديد يضم نوابض لولبيه فوق ممتصات الصدمات ونظام توجيه بالمسنن والبنيون وكلاهما يؤديان إلى تحكم دقيق وسريع الأستجابه وإحساس فوري بدقه التوجيه من وراء المقود. أما نظام التعليق الخلفي بخمس وصلات والمطور فيخمد الإحساس بالطريق ويعزله عن السياره.
3- السلامه اولاً :
يوفر إسكاليد حمايه كامله تحيط بركابه من كافه الجوانب بفضل إطار متين وبنيه صلبه للهيكل وتشمل مجموعه مواصفات السلامه أجهزه تحسس وتشغيل محيطه بالمقصوره وأنظمه شد تدريجي في أحزمه الأمان الأماميه. وأحزمه أمان بثلاث نقاط في جميع المقاعد ووسادات هوائيه للسائق والراكب الأمامي تعمل على مرحلتين ووسادات هوائيه جانبيه علويه ( ستائر ) مثبته بالسقف لكافه الركاب.
4- صلابه من الأساس :
تستند دقه التحكم والقياده الشبيهه بقياده سيارات السيدان في إسكاليد إلى إطار هيكل جديد يمتاز بمتانته وصلاتبه. كل مفصل في نظام التعليق او المحاور او المحرك مثبت بشده تعزيزاً لثبات السياره الذي يؤدي دوراً اساسياً في أدائها الرياضي وقد تم تشكيل القسمين الأمامي والخلفي من الهيكل هيدروليكياً للدقه ولتأمين أولويه أخرى في التصميم. الحمايه من الصدمات. كذلك تمت صناعه الأجزاء الأساسيه بحيث تساعد على امتصاص طاقه الصدمات.


5- فرمله متقنه :
بفضل دوارات مهوأه عريضه القطر ومبيتات ملاقط أكثر متانه وأسطوانه رئيسيه معززه. يمنح نظام الفرامل القرصيه الجديد والمتقن في إسكاليد فرمله أكثر أماناً وأسرع استجابه ويمتاز نظام Bosch 8.0 ABS المانع للأنغلاق بأداء هادئ لاتشعر به.
6- نظام التشغيل عن بعد :
لراحتك وسلامتك يعمل نظام تشغيل السياره عن بعد القياسي في إسكاليد من مسافه 61 متراً. هذا النظام يشغل المحرك ويضبط الوضعيات الصحيحه للمناخ. في صباح بارد مثلاً يدير التدفئه ومزيل الجليد حتى لو كانت الوضعيه الأخيره مضبوطه على التهوئه والتبريد وفي الطقس الحار يبدأ مكيف الهواء بتحضير استقبال منعش للركاب.
7- قوه السكينه :
في إسكاليد تم الأرتقاء بمجموعه الحركه إلى مستوى أعلى للمساعده على استخدام أكثر فعاليه لقوه المحرك الجديده. ولعمليه أكثر هدوءاً. كذلك تمت إعاده تصميم المحور الأمامي بالإضافه إلى نظام التعليق الأمامي الجديد لتعزيز القياده والتحكم ولعزل الضجه والأهتزاز.
8- دقه في السرعات الست :
بفضل 6 سرعات مع سرعه اولى اطول زمناً ونظامين للحفاظ على السرعات العاليه. يوفر ناقل الحركه Hidra-Matic الجديد في إسكاليد تبديلا للسرعه أسرع وأكثر سلاسه أما تحكم السائق بنقل الحركه فيتيح له أستلام المهمه وتبديل السرعات كما في ناقل حركه يدوي لأداء متفوق أو للمساعده على القطر.
9- دفع رباعي متواصل :
تتمتع علبه تبديل السرعات Brog-Warner في إسكاليد بسلسله أعرض وأسنان أكبر لأستيعاب قوه إسكاليد وعزم دورانه المتزايدين ويتعزز ثبات السياره مع ميل عزم الدوران من الأمام إلى الخلف بنسبه 40/60 وأندماج كلي مع نظامي ستابيلي تراك والفرمله المانعه للأنغلاق ABS.
10- نخبة الإطارات :
إطارات تم أختيارها خصيصاً لتتوافق مع عجلات عريضه القطر ومن الألمنيوم في أسكاليد إنها إطارات P-metric التي تملك طيات من النايلون تعزز قوتها ومتانتها في حالات مختلفه من الدفع والتحميل قد تتوقعها من سياره دفع رباعي بالقوه الإجماليه 441 حصاناً.
11- القياده بأمتياز :
صمم المحور الخلفي في إسكاليد الجديد بحيث يكون أكثر هدوءاً وصلابه من الطرازات السابقه.

السياره الجيب الأكثر من رائعة كاديلاك اسكاليدCadillac Escalade

0 الردود:

إرسال تعليق

 

دروس Copyright © 2011 | Template design by O Pregador | Powered by Blogger Templates