دروس عمل المكياج الدخاني لكل اجزاء الوجه روعة

انه مكياج يفتح  الوجه ويغمِّق العينين، وهو يركَّز على الظلال الغامقة. وجميعنا يعلم أن النظرة تبرز شخصية الإنسان. لذا عليك أن تظهري قيمتها عن طريق تظليلها بطريقة ناعمة وبألوان طبيعية، وإظهار عمقها وتألقها باستعمال ألوان قوية متناقضة فوق العين،

أي على الجفن وتحت العين عند حدود الرموش، ولكن من دون تحديد اتجاه العين لتبدو متناثرة بشكل طبيعي وبشكل متدرِّج من الغامق إلى الفاتح بحيث لا يتعدَّى الغامق محجر العين، أي يقسم العين إلى قسمين، قسم فاتح تحت الحواجب وقسم غامق من حدود الرموش وصولاً إلى الخط الذي يقسم العين وهناك تُخفَّف الظلال بألوان زاهية.

مكياج المظهر المتكلِّف Look Sophistiqué: يتم إختيار الظلال البراقة خلال السهرة واستعمالها بطريقة متناقضة النظرة. ويمكن استعمال الظلال اللماعة glossy لمزيد من الإشراق والألوان، وأجملها تلك التي تعطي سواداً مطفأ Mat يمتزج بالذهبي البراق والبرتقالي القاتم فوق العين وتحتها إلى حدود الرموش. وقد أطلق بعض النقاد على هذه الموضة لقب موضة النظارات السوداء.

وفي هذا المكياج تُرسم الشفتان بالريشة أو بالقلم الطبيعي ثم تُمسح باللون نفسه بالإصبع؛ ومن الأفضل مزج أحمر الشفاه البيج باللون الأبيض الزهري، ووضع القليل من البودرة البيضاء القزحية وسط الشفة  السفلى للحصول على فم أكثر استدارة وشفتين أكثر امتلاء. عليك الإكثار من الملمِّع الخاص بالشفتين لتبدوان أكثر اكتنازاً وإثارة تحت عينين ثاقبتين وحاجبَيْن مقوَّسَيْن ورفيعين، يحدّدان هذا اللوك الجريء والمثير .

من الضروري أن تبدّلي مكياجك أكثر من مرة  فتشعرين بمزيد من الإنسجام والتجانس بين المكياج والجو العابق الذي ينعكس بألوانٍ مميّزة على وجهك وتتمازج معه حتى أقصى درجات التألق.


0 الردود:

إرسال تعليق

 

دروس Copyright © 2011 | Template design by O Pregador | Powered by Blogger Templates